وحوح يرحب بالزائرين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتمكتبة الصوردخول

شاطر | 
 

 نور: نعم لـ"التحرش الجنسي".. ولا لسنيدة "بوشكاش"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ELBASHA
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 224
العمر : 27
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : سماع اغانى اليسا
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: نور: نعم لـ"التحرش الجنسي".. ولا لسنيدة "بوشكاش"   01.04.08 22:28


وافقت الممثلة اللبنانية نور على تقديم ثاني تجاربها التلفزيونية ببطولة مسلسل "دموع القمر"، وذلك في أول بطولة لها بالدراما، في الوقت الذي أكدت فيه أنها ليست "سنيدة" للممثل المصري محمد سعد في فيلمه الجديد "ساعة حظ"، خاصة أنها انتهت بالفعل من تصوير نصف مشاهدها معه في فيلم "بوشكاش" الذي يقوم فيه سعد بدور سمسار للاعبي كرة القدم.
وفي المسلسل تؤدي "نور" دور فتاة تعيش طفولتها مع أسرتها بإحدى القرى، ولكن بعد أن يموت والدها تتزوج أمها من غيره، فتنقلب حياتها تماما بعد أن تكثر محاولات زوج أمها للتحرش بها، وبعد معاناة طويلة تقرر الهروب إلى القاهرة، لكنها تفاجأ بأن نار القرية كان أهون بكثير من جنة المدينة، خاصة بعد تعرضها لمحاولات اغتصاب أشد قسوة من محاولات زوج أمها.
وأكد مخرج المسلسل عصام شعبان -بحسب جريدة روزا اليوسف المصرية- أن التصوير سيبدأ الشهر المقبل، مضيفا أن السيناريو يتناول قضايا عدة من صميم المجتمع المصري، مثل التحرش الجنسي والاغتصاب وسوء الأحوال الاقتصادية، ومشكلات أخرى تسردها الأحداث.
ويشارك في بطولة المسلسل رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وعايدة عبدالعزيز، والأردنية صبا مبارك، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة.
وفي سياق متصل، نقلت صحيفة "الجمهورية" المصرية -في عددها الصادر اليوم الأربعاء (26 مارس/آذار)- عن نور نفيها الشديد لقيامها بدور "السنيدة" في فيلم "ساعة حظ" مع الممثل محمد سعد.
وقالت الممثلة اللبنانية "إن هذا غير صحيح.. الفيلم يعتمد على مجموعة عناصر أهمها النجوم، وكل نجم له دور يخدم العمل، ولا أعتبر نفسي سنيدة، ولكن دوري مؤثر يتناسب مع قدراتي الفنية ومساحة تمثيل تخدم الفيلم".
وأوضحت نور -التي شاركت محمد سعد من قبل في بطولة الفيلم الكوميدي "عوكل"- "أقدم في الفيلم الجديد كوميديا الموقف، ولست ممن يقلن الافيه، ولكن هناك مساحة تمثيل، وأنا سعيدة بالتعامل مع المخرج عمرو عرفة".
وأضافت "إذا لم أشعر بالدور الذي أقدمه فإنني سأرفضه، ولا أسعى للتواجد على حساب الدور، وأحرص على تقديم أدوار متنوعة من كوميديا أو تراجيديا احتراما للمشاهد الذي يذهب لمشاهدتي".
وتؤكد نور "أحرص على التنوع في أداء الأدوار التي أؤديها، كما إنني أحرص على اختيارها ولهذا كانت مختلفة، ولم أسجن نفسي في دور البنت الجميلة الدلوعة التي قدمتها في (فيلم) "شورت وفانلة وكاب".
وقالت "إنها بعد أن قدمت 13 فيلما فإنها تعتز بفيلم الإثارة والحركة "ملاكي إسكندرية"، الذي شاركها بطولته النجم أحمد عز، لأنه فتح لها باب الخروج من دوامة الشخصيات الرومانسية والطيبة إلى أدوار أخرى متنوعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نور: نعم لـ"التحرش الجنسي".. ولا لسنيدة "بوشكاش"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wellcome to Wahwah :: منتدى وحـــ * قسم أخبار الفن والفنانين * ــــوح-
انتقل الى: