وحوح يرحب بالزائرين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتمكتبة الصوردخول

شاطر | 
 

 حلمي للعراب : نعم لحظر النجوم بمصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ELBASHA
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 224
العمر : 27
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : سماع اغانى اليسا
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: حلمي للعراب : نعم لحظر النجوم بمصر   13.04.08 20:20

إيهاب توفيق وأحمد حلمي كشفا أسرارهما للعراب

إيهاب توفيق يتهم مخرج كليبه بتوريطه بالعري
هاجم المطرب إيهاب توفيق بشدة فادي حداد مخرج كليبه الأخير "أحلى منهم" بسبب المبالغة في حجم العري فيه، مشيرا إلى أنه حذف بالفعل الكثير من اللقطات أثناء المونتاج، لكنه اكتشف أنه لو فعل المزيد فقد لا يتبقى شيء من الكليب.
واعترف توفيق -خلال برنامج العراب الذي جمعه مساء الجمعة بالنجم أحمد حلمي- بأن معاني الحب والهيام التي تردد في الأغاني، نادرا ما يعايشها الناس بحكم الضغوط الاقتصادية، كما اعترف بأنه كان يتمنى أن يكون ضابط شرطة.
وأجرى نيشان مقدم البرنامج اتصالا مع المخرج فادي حداد الذي عقب قائلا "أحترم رأيه.. لكني أرى أن العري لم يكن زائدا على الحد أصلا".
في الوقت نفسه، أيد نجم الكوميديا أحمد حلمي قرار نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي الذي يحصر نشاط الممثلين العرب في عمل واحد فقط خلال العام.
وقال الممثل المصري إن زكي لا يصدر قرارات اعتباطية ولا هزلية، وإن القرار مؤقت ويهدف لتوفير فرص عمل لمصريين لم تتح لهم الفرصة حتى الآن.
ورفض حلمي ما يتردد حول تحجيم دور الممثلين العرب في السينما المصرية، مشيرا إلى أنه لو كان هناك حساسية لما ظهر كل هؤلاء النجوم أصلا.
واختتم تصريحاته بالدفاع عن زكي أمام حملة الهجوم عليه، مؤكدا أنه شخص "خدوم"، ويقوم بدوره في حماية حقوق الممثلين المصريين.
وعقب إيهاب توفيق قائلا "ربما تكون فرصة لفتح أسواق لسينما منافسة ببعض الدول العربية".
دفاع عن أجور المصريين
ودافع حلمي عن ارتفاع أجر الممثل المصري، مؤكدا أن الممثل يرفع أجره لأنه "يعلم أن هناك عائدا، وإلا لما وافق المنتج على أي زيادة أساسا".
وكشف أن عرابته هي الإعلامية سناء منصور؛ لأنها كانت واثقة من قدراته، فقد عرض عليها فكرة برنامج "لعب عيال" ليخرجه، لكنها هي التي وجهته ليقوم بتقديمه، واعتبر هذا البرنامج هو البداية الحقيقية له.
أما إيهاب توفيق فعرابه هو الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب، فبعد تصدره لمسابقة نظمتها مجلة أكتوبر المصرية في عام 1989، ذهبوا به إلى الموسيقار الكبير وأشاد بموهبته. ولم ينس إيهاب دور الفنان الليبي حميد الشاعري في مساعدته للوصول للنجومية.
وأجاب حلمي ببساطة على سؤال يقارن بينه وبين السقا قائلا "من يريد أن يضحك سيدخل فيلما لي.. ومن يبحث عن الأكشن فسيدخل للسقا". وأضاف قائلا "لا أنظر حولي كثيرا.. أنظر فقط في الكتاب الذي أقرأه".
ودافع حلمي عن نفسه أمام تهمة تجاهل الإعلاميين الكويتيين، قائلا "ذهبت لحضور افتتاح فيلم "كده رضا" بدور العرض الكويتية في أول أيام عيد الفطر، واتفقت مع المنتج على عدم عقد أية لقاءات صحفية، ثم فوجئت باتهامي بتجاهل المواعيد التي اتفقت عليها مع الصحفيين".
"جوز الست"
وسخر حلمي من سؤال يتهمه بأنه كان يشعر أنه "جوز الست" في بداية زواجه بالنجمة منى زكي، فقال مازحا "طبعا كنت أشعر بذلك.. وكانت ذقني طويلة وبسكر كل ليلة".
وأضاف بجدية قائلا "تزوجت منى زكي الإنسانة لا الفنانة، وهي كذلك.. وحب زوجتي لي لم يكن سيتغير، حتى لو لم أصل للنجومية التي أنا عليها الآن".
ورحب توفيق بالإجابة على سؤال الغرفة السرية، نافيا تدخل والدته في حياته الشخصية، وهي التهمة التي سبق أن وجهتها لها خطيبته السابقة المطربة إيمي، بينما رفض حلمي الإجابة على سؤال الغرفة السرية قائلا "لا يمكن أن أجيب على سؤال زوجتي رفضت الإجابة عنه".
وأشار نيشان إلى لقاء توفيق على قناة روتانا مع هالة سرحان، والذي تم إلغاؤه بسبب الخلافات بينه وبين الشركة، فقال إنه سعيد بانفصاله عن روتانا، قائلا "روتانا يعانى منها أغلب المطربين المصريين، وأنا سعيد بأنني أصبحت حرا الآن".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حلمي للعراب : نعم لحظر النجوم بمصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wellcome to Wahwah :: منتدى وحـــ * قسم أخبار الفن والفنانين * ــــوح-
انتقل الى: