وحوح يرحب بالزائرين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتمكتبة الصوردخول

شاطر | 
 

 خالد عبد الرحمن: شعبيتي تفوق هيفاء في السعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ELBASHA
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 224
العمر : 27
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : سماع اغانى اليسا
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: خالد عبد الرحمن: شعبيتي تفوق هيفاء في السعودية   13.04.08 20:30

خالد يرفض النساء في كليباته المصورة

انتقد المطرب السعودي خالد عبد الرحمن بشدة زميله فارس مهدي، متهما إياه بأنه "مريض نفسيا"، واعتبر في الوقت نفسه أن طلال مداح هو الأهم في تاريخ الأغنية الخليجية وليس محمد عبده، مؤكدا أنه ينافس "عبده" على القمة.
وقال عبد الرحمن -في تصريحات ساخنة خلال برنامج العراب مساء الجمعة 4 أبريل/نيسان الذي جمعه بالممثل الكوميدي فايز المالكي- إنه أهم من اللبنانية هيفاء وهبي في السعودية.
وقال "إذا طرحت أجمل وجه نسائي.. سواء هيفاء أو غيرها، وطرحت خالد عبد الرحمن على غلاف أية مجلة سعودية فسيوزع خالد عبد الرحمن أكثر، فشعبيتي كاسحة في السعودية".
وهاجم عبد الرحمن المطرب السعودي فارس المهدي قائلا "يردد أنه دعمني في بدايتي.. وعندما بدأت كان هو في الصف السادس الابتدائي.. هذا مرض نفسي".
وفاجأ عبد الرحمن المشاهدين بأن بدأ الحلقة قائلا "أنا صوتي متواضع.. ولكني أملك جمال الإحساس أكثر من جمال الصوت".
واعتبر المطرب السعودي أن غلطة عمره أنه فوت فرصة للدراسة بأمريكا عام 1984، فلم يكمل دراسته، لأنه كان يساعد والده، أما فايز المالكي فاعترف بأنه كان الطالب الأكثر "بلادة" في الفصل.
لا للنساء في كليباتي
وكرر عبد الرحمن رفضه لظهور العنصر النسائي فى كليباته الفنية، لأن عيون الناس تذهب للفتاة، ويهضم حق الشاعر والملحن والمغني، مؤكدا أنه يقدر دور المرأة في المسرح والسينما.
وكشف المطرب السعودي عن عدم شعوره بالرضا عن نفسه، قائلا "عندما أشاهد نفسي على التلفزيون أشعر بأنني سخيف".
ونفى نجم الطرب الخليجي زواجه سرا، قائلا "الزواج شيء مشرف، ولو كنت متزوجا لما تسترت"، كما نفى أن يكون تعامله مع الأمراء يتم على حساب قناعاته، مؤكدا أن التعامل مع الأمراء "مريح ومثمر".
من جهته كشف فايز المالكي أنه يتقاضى 2.5 مليوني ريال سعودي ونصف المليون على العمل، وعبر عن سعادته مع زوجته بالرغم من أنه تزوج زواجا تقليديا من ابنة عمه.
وهاجم الممثل السعودي المخرج عامر الحمود قائلا "عامر إنسان كذاب، وعندما رفضت العمل معه شكانى للتلفزيون السعودي". إلا أنه عاد وقال "عامر صاحب فضل علي.. وأنا لا أنسى المعروف.. لكنه كذب علي".
"انتقادات لـcbm
وانتقد المالكي برنامج cbm بسبب ضعف السيناريو، مطالبا باختيار شخصيات كوميدية أكثر في المستقبل. وعبر نجم الكوميديا الخليجية عن سعادته برضا المؤسسة الدينية واعتزازه بأخيه الداعية الإسلامي الوسطي.
واختار المالكي الأمير بدر بن عبد المحسن كعراب له، مؤكدا أنه لولا خطاب من الأمير لجمعية الثقافة والفنون لما تمكن من الظهور على الساحة الفنية السعودية، لأن أية بداية فنية يجب أن تكون بالواسطة.
أما خالد عبد الرحمن فاعتبر أن عرابه هو صدمة عاطفية تعرض لها في شبابه ساهمت في تحفيزه للعمل والصعود المهني.
ورفض المالكي الإجابة على سؤال الغرفة السرية، واكتفى بأن عقب على السؤال قائلا "سؤالك ده خراب بيوت.. وبعض المواقع الإلكترونية تذكر أشياء عن علاقتى بوزراء، وهي أمور لا ناقة لي فيها ولا جمل".
كما رفض فكرة ارتباط النجاح بالمال السعودي، مؤكدا أن أي عمل يبذل فيه جهد فسينجح، منتقدا المسلسلات الخليجية، لأن اهتمام القائمين عليها منصب فقط على النجاح التجاري.
وكشف العراب عن أن فايز المالكي من مواليد الطائف 12 سبتمبر/أيلول 1969، وقد عانى فقرا مدقعا في طفولته. أما خالد عبد الرحمن فمن مواليد نوفمبر/تشرين الثاني 1965، ويرى أن تخطيه سن الأربعين أمر غير مزعج لأنه يحاسب نفسه كثيرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خالد عبد الرحمن: شعبيتي تفوق هيفاء في السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wellcome to Wahwah :: منتدى وحـــ * قسم أخبار الفن والفنانين * ــــوح-
انتقل الى: