وحوح يرحب بالزائرين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتمكتبة الصوردخول

شاطر | 
 

 هل "وسوس" الشيطان بين أحمد حلمي ومنى زكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ELBASHA
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 224
العمر : 27
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : سماع اغانى اليسا
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: هل "وسوس" الشيطان بين أحمد حلمي ومنى زكي   21.06.08 7:54

"سكووب" تستقصي الحقائق

في أحد أجمل اللقاءات الخاصة التي أجرتها الإعلامية اللبنانية ريّا أبي راشد، تلتقي كاميرا "سكووب" في الحلقة المقبلة من البرنامج الفني الأسبوعي بنجمة هوليوود الأسترالية نيكول كيدمان Nicole Kidman التي تتحدث عن فيلم "ذا غولدن كومباس (The Golden Compass)".
وبعد سؤال النجمة الشقراء عن ردة فعلها تجاه أداء الفيلم الذي طرح في صالات العرض أواخر العام المنصرم، تستضيف حلقة "سكووب" التي تعرض على شاشة mbc مساء الأربعاء الـ18 من يونيو في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية (19:00 بتوقيت غرينتش)، النجمين بول بولمان (Bill Pullman) وجوليا أرموند (Julia Ormond) اللذين يحكيان عن فيلمهما الجديد "سيرفيلانس (surveillance)".
وتدور أحداث الفيلم الذي أنتج هذا العام حول ضابط شرطة أمريكي يحقق في جريمة قتل اتهم ثلاثة أشخاص في ارتكابها؛ حيث يسعى للمقارنة بين روايات المتهمين في محاولة لاستنباط هوية القاتل من خلال اكتشاف ثغرات القصص الثلاث.
أما الفقرة العربية من "سكووب"، فتلتقي الإعلامية المصرية نجلاء بدر خلالها بالفنان خالد سليم الذي يتحدث بدوره عن تغيبه عن الساحة الغنائية، ومشاركته في أفلام الأكشن المصرية كفيلم "عمليات خاصة" الذي شارك فيه العام الماضي.
بعدها يحل الفنان السعودي راشد الماجد ضيفا على "سكووب" ليحكي عن ألبومه الجديد، قبل أن يلتقي بجمع من جمهوره الغفير الذي توافد للقائه.
أما الفقرة الأخيرة من حلقة الأربعاء، فيتحدث فيها نجم الكوميديا المصري أحمد حلمي عن دوره في فيلم "آسف للإزعاج"، ويفنّد قرار المنتج تغيير اسم العمل أكثر من مرة، قبل أن ينفي أن تكون النجمة الحسناء منة شلبي وافقت على المشاركة في العمل على مضض.
وينفي حلمي خلال المقابلة التي تجمعه بنجلاء وجود غيرة فنية بينه وبين زوجته منى زكي أيضا، مؤكدا سعيهما الدؤوب لإيجاد النص الذي يناسب الإمكانيات الفنية لكل منهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل "وسوس" الشيطان بين أحمد حلمي ومنى زكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wellcome to Wahwah :: منتدى وحـــ * قسم أخبار الفن والفنانين * ــــوح-
انتقل الى: